من انا ..



  *** أنا لست كباقي الرجال ***
..... أنــــا لغــــز لا تزيــــده التفاصيــــل إلا غمـوضــاً... فيني شموخ .. غضب .. كبرياء .. طموح .. قسوة .. حب .. حنان .. عطاء .. بين جوانحي قلب طاهر ..ومع ذلك دائماً مكابر.. يحب , يكابر ,.. أحب الخير لكل البشر .. أكره الحقد .. أمقت الغدر .. وعندما أحزن .. كل شيء علي يظهر .. لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمل .. عندما أغضب .. أصرخ .. أعبر عن رأيي مهما حصل .. أتأثر بألم غيري حتى الأعداء .. قد يثير مدامعي .. يسارع دقات قلبي .. مشهد .. أغنية .. منظر .. موقف .. يجعلني أحزن وأفكر .. في كل الأمور وبعض الأشياء .. لا تستغربوا .. فأنا لست كباقي الرجال ...  عندما أُجرح أقابل ذلك بحزن عميق .. يمزق مني القلب .. ويطفئ من وجهي البريق .. ويأخذني الألم إلى سرداب الوحدة .. لا أحب الكلام .. فآلامي لي وحدي .. لا أحمل أحبتي أية أعباء .. فأنا لست كباقي الرجال .. من لا يقدرني .. يحيرني .. فحقه مني التجاهل .. فأنا بالمثل أعامل .. قد أكون قاسي .. لا أرحم .. لا أجامل .. أنا لست دمي جميل اخرس .. ولا رجل سخيف .. ألم أقل لكم إني لست كباقي الرجال ؟ عندما أحب . . أصبح كالورد ألجوري .. صاخب نقي .. أنصهر شوقا . . أحترق غيرة .. لا أتردد في إظهار مشاعري التي عادة ما يكتبها الرجال.. مشاعري جلية .. عنيفة شقية .. أحيانا .. أكون أمير العطاء .. وأحيانا تجدوني سيد البخلاء .. تناقضاتي كثيرة .. ما ذكرته لكم هو رذاذ من مطر .. أو قطرة من بحر .. فأنا لست كباقي الرجال .. رجل غير اعتيادي .. رجل. . نعم .. و لكن استثنائي .. لأنني طموح في جمال .. ورائع في واقع .. وأمير على نفسي .. وملك على عرش ذاتي ..فيني طموح من ذهب .. ودموع من سراب .. هل عرفتني الآن .. أنا المستحيل .. أنا الاستثنائي .. أنا هنا .. وأنا هناك .. ستجدني في عواصم الذات .. لأنني عاصمة البوح .. وعاشق الصمت في آن واحد .. وهل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت .. في آن واحد .. ألم اقل لكم بأني رجل استثنائي .. ذاك هوّ أنا .... طموح بذاتي .. استثنائي في حياتي ..             
        فهل قرأت بطاقة هويتي الآن ...


هناك تعليق واحد: